النائب د. عبد الله الطريجي يدعو رئيس الوزراء إلى الاستماع لمطالب ممثلي الاتحادات العمالية في القطاع الخاص وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمهن الحرة المتضررين من قرارات الإغلاق

0

دعا النائب الدكتور عبد الله الطريجي رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد إلى الاستماع لمطالب ممثلي الاتحادات العمالية في القطاع الخاص وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمهن الحرة المتضررين من قرارات الإغلاق التي طالت محلاتهم ومصالحهم وكياناتهم الاقتصادية، مؤكدا ان من حق هؤلاء المواطنين أن يتم الاستماع إلى مقترحاتهم التي قد تساعد الحكومة في جهود مواجهة وباء كورونا.

وكشف أن مجموعة من المواطنين المتضررين تواصلوا معه وان لديهم مقترحات وجيهة تستحق الاهتمام بدلا من إغلاق مصالحهم التجارية، لأن هذا الاغلاق سيتسبب بمشاكل مالية عديدة لهم في ظل الالتزامات المترتبة عليهم، مشددا على أن رئيس الحكومة مطالب وعلى وجه السرعة بالالتقاء بوفد أو مجموعة من هؤلاء المتضررين من قرارات الحكومة، قبل أن يلجأوا إلى اعتصامات متوقعة بدءا من الغد أو خطوات احتجاجية أخرى.

وأضاف إن رسالتنا إلى الحكومة وصلت وهي أن قرارات الإغلاق المفترض أن يبدا تنفيذها الأحد مجحفة بحق المواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ولا بد من إعادة النظر فيه، مؤكدا أن من الظلم تحميلهم تبعات أخطاء جهات أخرى هي المسؤولة بشكل مباشر عن ازدياد الإصابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.