50% من إجمالي عدد العاملين في المبني الواحد بجميع القطاعات والوحدات الإدارية بالبلدية

0

أصدر مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي تعميما دعا فيه جميع القطاعات والوحــدات الإداريـة بالبلدية إلى مراعاة تنفيذ الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتضمن التعميم التالي مراعاة تحديد نسبة العاملين، على أن تكون بحدود (50%) من إجمالي عدد العاملين في المبني الواحد.

٭ استمرار الالتزام بأعداد جداول بأسماء الموظفين «العاملين بنظام العمل عن بعد ـ العاملين بنظام التدوير أسبوعيا وتحديد أسماء العاملين لكل أسبوع ـ العاملين طوال أيام الأسبوع ـ أسماء الموظفين الذين تقرر إعفاؤهم من الدوام».

٭ الالتزام بمواعيد الدوام الرسمي للحضور والانصراف من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا.

٭ الاستمرار في استخدام المنصات الإلكترونية في تحديد مواعيد مراجعة المــواطنين والمقـــيمين للبلدية، وإتمام إجراءات انجاز المعاملات بالتراسل الإلكتروني، وذلك وفق طبيعة عمل الوحدات تنظيمية.

٭ الامتثال للإرشادات والاشتراطات الصحية الوقائية والاحترازية بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامات طوال فترة العمل ومتطلبات السلامة العامة والاشتراطات الصحية الوقائية.

٭ الرئيس المباشر وفق التسلسل الوظيفي في العمل تقع عليه مسؤولية الإشراف على تنفيذ ما سبق، مشيرا إلى أن عدم تقيد بهذه الإجراءات من قبل الموظف يعتبر مخالفة للواجـــبات والمحظورات يستوجب مساءلته، وإحالته الى الإدارة القانونية ومن ثم توقيع العقوبات التأديبية بمراعاة تدرجها، على أن تتولى إدارة الخدمات العامة وإدارة شؤون الموظفين، كل فيما يخصه، متابعة الالتزام بالاشتراطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.