عبدالفتاح العلي : 25 فرقة منتشرة حالیا في جمیع أنحاء البلاد للتأكد من الالتزام باشتراطات الوقایة وقرارات مجلس الوزراء

0

اكد رئیس الفرق المیدانیة في اللجنة الوزاریة لمتابعة تطبیق الاشتراطات الصحیة اللواء المتقاعد عبدالفتاح العلي امس الاحد التزام أصحاب المحال والأسواق التجاریة بمحافظة الجھراء بنسبة عالیة بقرار مجلس الوزراء الخاص بالاغلاق بعد الثامنة مساء.

وقال العلي في كلمة للصحفیین خلال حملة میدانیة لتطبیق الاشتراطات الصحیة وتنفیذ قرارات مجلس الوزراء بمحافظة الجھراء ان ھناك 25 فرقة منتشرة حالیا في جمیع أنحاء الكویت للتأكد من الالتزام باشتراطات الوقایة وقرارات مجلس الوزراء.

وأضاف ان الحملات ستتواصل لتحریر المخالفات ضد مخالفي الاشتراطات الصحیة في جمیع المحافظات إضافة لتكثیف الجولات على الأماكن التي یكثر بھا التجمعات كما سیتم رصد جمیع الملاحظات لرفعھا إلى اللجنة للنظر فیھا. وذكر ان اللجنة قامت بعقد عدة اجتماعات مسبقة ناقشت خلالھا آلیة عمل الفرق والمھمات الموكلة لكل فریق إضافة لتسجیل أبرز الملاحظات والعقبات التي ستواجها العمل المیداني خاصة المتعلقة بالأنشطة التجاریة في جمیع نوبات العمل على مدار الیوم.

وأشار العلي الى انه لمس التزاما ملحوظا من قبل أھالي الجھراء مؤكدا ان اللجنة شددت على جمیع المحال التجاریة عدم العمل بعد الثامنة مساء كما قامت بالتأكد من اغلاق جمیع المحلات غیر الغذائیة مثل المقاھي وغیرھا.

وافاد ان الحملة التي بدأت بمحافظة الجھراء ستمتد حتى فجر غد الاثنین داخل الاسطبلات وجواخیر الجھراء مبینا الى ان اللجنة رصدت العدید من المخیمات الشبابیة والعائلیة (الكشتات) على خط الشھید فھد الأحمد والتي تعد مخالفة معربا عن املھ بالتعاون مع اللجنة بالازالة الفوریة لھا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.