إطلاق حملة لتطعیم نزلاء مجمع السجون باللقاح المضاد لفیروس كورونا المستجد (كوفید-19)

0

أطلقت الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحیة بوزارة الداخلیة بالتعاون مع وزارة الصحة حملة تطعیم نزلاء مجمع السجون باللقاح المضاد لفیروس كورونا المستجد (كوفید-19.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلیة في بیان صحافي، الیوم السبت، إن الحملة تأتي ضمن الجھود المبذولة للحد من انتشار (كورونا) وتماشیا مع توجیھات السلطات الصحیة بضرورة العمل على تفعیل الجانب الوقائي.

وأضافت أن الحملة تأتي كذلك ضمن توجیھات القیادة العلیا لوزارة الداخلیة بضرورة العمل على توفیر كل سبل الوقایة للنزلاء والحرص على صحة وسلامة الجمیع.

وبینت أن حملة التطعیم ستشمل جمیع النزلاء وفق الخطة المقررة والجدول الزمني المعد من قبل الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحیة.

وتقدمت وزارة الداخلیة بالشكر والتقدیر إلى وزارة الصحة وجمیع العاملین بھا والطاقم الطبي على تعاونھم وجھودھم المبذولة في حملة التطعیم.

وشھدت الحملة حضور الوكیل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحیة وتنفیذ الأحكام اللواء طلال معرفي والوكیل المساعد لشؤون الخدمات الطبیة الأھلیة بوزارة الصحة الدكتورة فاطمة النجار ومدیر إدارة مستشفى السجن الدكتور علي الردعان.

كما حضر انطلاق الحملة الأمین العام لجمعیة الھلال الأحمر الكویتي مھا البرجس وممثل اللجنة الدولیة للصلیب الأحمر الدكتور محمد الشوربجي وممثل من الدیوان الوطني لحقوق الإنسان المحامي حمدان النمشان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.