تركي آل الشيخ : يعلن عن ”عملا يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على قناة mbc“

0

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، الجمعة، إن ”عملا سيجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه وسيعرض على قناة mbc“.

وبين آل الشيخ في تغريدة له على تويتر أنه ورئس مجلس إدارة مجموعة mbc كانا في اجتماع خلال الأيام الماضية وذلك بهدف ”تطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الإعلامي الكبير“، مضيفا ”نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين“.

وفي تصريحات سابقة للسدحان خلال استضافته في برنامج تلفزيوني يعرض على القناة السعودية، أن فراقه مع ناصر القصبي كان في المكان فقط.

وتابع أنه لا يمانع العمل مع القصبي مجددا، ولكن ”بشرط أن يتوافر النص الجيد والإنتاج السخي، وتوافر الوقت المناسب لتنفيذ العمل، على حد قوله.

ونفى عبد الله السدحان وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي، قائلا: ”لا خلاف بيننا، فالفن يترفع عن أي خلاف، وليس لدي اعتراض على العمل معا لأنه في النهاية فن“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.