المنفوحي : البلدية جاهزة لإصدار تراخيص البناء في المدن الإسكانية الجديدة (المطلاع وجنوب غرب عبدالله المبارك) بدءاً من الأحد المقبل

0

جدد مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي، استعداد البلدية لإصدار تراخيص البناء  في المدن الإسكانية الجديدة المطلاع وجنوب غرب عبدالله المبارك ، قائلا ستباشر الإدارات المختصة استقبال طلبات بناء القسائم السكنية بدءاً من يوم الأحد المقبل الموافق 14 مارس الجاري .

وأكد المنفوحي أنه بناء على توجيهات وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاسكان شايع الشايع، بضرورة اصدار تراخيص البناء.

وحسب الموعد المعلن مسبقا  من قبل البلدية للبدء بتوزيع إذونات البناء للمواطنين والخاصة بقسائمهم الإسكانية في مشروع مدينة المطلاع السكنية ومشروع ضاحية جنوب عبدالله المبارك اعتباراً من يوم الاحد المقبل .

ولفت المنفوحي الى جهوزية الاطقم الفنية والتي ستباشر في استخراج اذن البناء للمواطنين في المنطقتين ، حرصا من البلدية على  تلافي اي تأخير وضرورة البدء في إصدار تراخيص البناء للمدن الجديدة في مواعيدها  ليتمكن اصحاب القسائم السكنية البدء في أعمال بناء قسائمهم .

وأوضح المنفوحي أن الطواقم الفنية من مهندسات ومهندسين انهوا كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة باصدار تراخيص الاذن بالبناء عن طريق المنصة الإلكترونية التابعة لبلدية الكويت، مؤكدا الحرص على سير عملية آلية اصدار اذونات البناء  بالشكل الصحيح تسهيلا على المواطنين من خلال اصدار اذونات البناء إلكترونياً والذي يوفر الوقت والجهد  واختصار انجاز معاملة رخصة البناء .

وبين المنفوحي كوادرنا الفنية جاهزة لاستقبال طلبات اصحاب القسائم لاستخراج تراخيص البناء وستكون عملية توزيع أذونات البناء للمواطنين مستوفي المتطلبات والذين سبق أن استخرجوا شهادات لمن يهمه الأمر من المؤسسة العامة للرعاية السكنية اذ سيتاح لهم عن طريق المكاتب الهندسية استخراج إذن البناء عبر المنصة الإلكترونية ومن ثم بدء إجراءات البناء لوحداتهم السكنية بالنسبة لمدينة المطلاع او ضاحية جنوب غرب عبدالله المبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.