اجتماع نيابي تضامني آخر مع النائب الداهوم الأحد المقبل و الخيارات مفتوحة بما فيها مقاطعة جلسة القسم

0

انباء عن أن الاجتماع النيابي التضامني مع النائب بدر الداهوم في مكتبه بمجلس الأمة خلص إلى عقد اجتماع آخر الأحد المقبل، مشيرة إلى أن كل الخيارات مفتوحة بما فيها مقاطعة جلسة القسم.

وحضر الاجتماع الذي ضم الداهوم أيضا، النواب أحمد بن مطيع، ثامر السويط، حمدان العازمي، صالح الشلاحي، فارس العتيبي، مساعد العارضي، خالد العتيبي، سعود ابو صليب، محمد المطير، عبدالكريم الكندري، مرزوق الخليفة، ومبارك الحجرف.

ثم ارتفع عدد النواب المشاركين في الاجتماع بعد أن انضم إليهم نواب آخرون كانوا في اجتماع آخر بمكتب النائب بدر الحميدي، وهم: بدر الملا، حمد روح الدين، بدر الحميدي، حمد المطر، عبدالعزيز الصقعبي، أسامه الشاهين، أسامه المناور، وحمود مبرك العازمي.

كما انضم الى الاجتماع أيضا النائب صيفي الصيفي ثم النائب حسن جوهر، وفايز الجمهور وفرز الديحاني وحمد عبيد الراجحي ومبارك بن خجمة ومبارك العرو ومحمد الحويلة ليبلغ عدد الحضور 30 نائبا.

14 نائبا اجتمعوا في مكتب الحميدي

وفي موازاة اجتماع الداهوم، عقد اجتماع لكتلة الـ15 في مكتب النائب بدر الحميدي حضره عدد من النواب، والذين انضموا فيما بعد الى اجتماع الداهوم.

وحضر الاجتماع في مكتب الحميدي كل من النواب: حمد المطر، أسامة المناور، بدر الملا، أسامة الشاهين، عبدالعزيز الصقعبي، مهلهل المضف، مبارك العرو، فايز الجمهور، حمد روح الدين، مهند الساير ، صالح ذياب، بدر الحميدي، حسن جوهر، وفرز الديحاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.