بلدية الأحمدي : غلق 42 محلا وتحرير 140 مخالفة الاشتراطات الصحية خلال الأسبوع الماضي

0

أسفرت جولات ميدانية نفذها الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية الأحمدي على المجمعات التجارية ومراكز التسوق ومحلات التجزئة الأسبوع الماضي، عن غلق 42 محلا وتحرير 140 مخالفة.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة سعد الشيبه” حرص البلدية على تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالاشتراطات الصحية”، مشيرا الى ان “الفريق الرقابي يقوم بدوره الرقابي من خلال تنفيذ جولات ميدانية صباحية ومسائية بجميع مناطق المحافظة للتأكد من التزام المحلات والمجمعات التجارية والأسواق الموازية بتطبيق الاشتراطات الصحية وتطبيق القرارات الإدارية الصادرة من البلدية وتتعلق بغلق المحلات غير المسموح لها بالفتح خلال فترة الحظر الجزئي حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وسلامة العاملين في المحال، فضلا عن التأكد من التزامهم بالشروط والضوابط البلدية”.

وقال إنه “تم غلق 42 محلا مخالفا كونهم يشكلون خطرا داهما يهدد صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ولعدم التزامهم بالاشتراطات الصحية وقرارات الغلق خلال فترة الحظر الجزئي”.

وأشار الشيبه إلى مواصلة المفتشين بالفريق الرقابي لجولاتهم الميدانية بجميع المناطق لرصد جميع المخالفات للوائح وأنظمة البلدية ومتابعة تطبيق المحلات للاشتراطات الصحية، مؤكدا أنهم لن يدخروا جهدا في رصد ومتابعة المخالفين للشروط واللوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية وتطبيق الاشتراطات الصحية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

من جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.