اتحاد كرة القدم يستنكر ما قام به نائب رئيس نادي القادسية رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد

0

أصدر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم بياناً استنكر فيه ما قام به نائب رئيس نادي القادسية رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد من أفعال لا تمت للروح الرياضية بصلة، وذلك قبل انتهاء مواجهة السالمية مع القادسية في الجولة الثانية عشرة من «دوري stc» للدرجة الممتازة.

وأكد الاتحاد رفضه التام لما قام به الشيخ فهد من اعتراض غير لائق على حكم المباراة الدولي سعد الفضلي «في واقعة تعتبر دخيلة على رياضتنا المحلية، الأمر الذي سيتم التعامل معه بحزم تجنبا لتكرار مثل هذه الواقعة مستقبلا».

كما رفض الاتحاد «ما تلفظ به مسؤول نادي القادسية على الحكم أثناء المباراة وعلى رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعد المباراة، في مشهد مؤسف لا يليق باسم وسمعة الكرة الكويتية وكذلك نادي القادسية الذي يعتبر أحد مؤسسي الحركة الرياضية».

وشدد الاتحاد على انه سيتخذ جميع الإجراءات التي تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم، ومن أجل الحفاظ على هيبة قضاة الملاعب، وكذلك الحفاظ على القيم والمبادئ التي جبل عليها المجتمع الكويتي، والذي يرفض

تماما مثل هذه الأفعال.

وأعرب مجلس الإدارة عن اعتذاره لأسرة كرة القدم والجماهير بمختلف ميولها على الواقعة، والعمل على عدم تكرارها مجددا، لا سيما أن المجلس يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المتنافسة ويعمل بشفافية وحيادية تامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.