الغانم يشيد بمضامين كلمة سمو الأمير بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان

0

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بمضامين كلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح التي ألقاها الليلة بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان.

وقال الغانم في تصريح صحفي ‘ ان سمو الأمير ركز على أهم التحديات التي تواجه البلاد وعلى رأسها ترسيخ الأمن والاستقرار في الكويت، وما تأكيد سموه على أنه لن يسمح لكائن من كان أن يعبث بهذا الاستقرار الا رسالة واضحة وجلية’. َ

وأضاف الغانم ‘ سمو الأمير أوضح أهم عوامل صون الاستقرار السياسي والمجتمعي وعلى رأسها الحفاظ على الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات والتعاون البناء بين السلطات وتعزيز مبدأ الحوار الهادئ والتمسك بالنهج الديمقراطي ونبذ أجواء الاحتقان ‘.

وقال الغانم ‘ ان تحذير سمو الأمير من الإشاعات التي تعج بها وسائل التواصل الاجتماعي تحذير مستحق وفي محله وهذا يعكس حرص سموه على الإبتعاد عن كل ما يزعزع الاستقرار في الكويت ‘.

وقال الغانم’ ان سمو الأمير خص فئة الشباب بجزء من كلمته لما لهذه الفئة من تأثير ولحجم الآمال والطموحات التي سيضطلع الشباب بها، فهم حجر الزاوية في أي عملية تنموية مستدامة ‘.

واختتم الغانم تصريحه قائلا ‘نسأل الله جلت قدرته ان يحفظ الكويت أميرا وولي عهدا وشعبا وان يسدد على درب النماء والازدهار خطاها، انه سميع مجيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.