اتحاد الطائرة : الإعداد الجيد للاعبي المنتخب استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية في اليابان

0

أكد الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة أنه يعمل على الإعداد الجيد للاعبي المنتخب ورفع مستواهم استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية ال21 للرجال المقررة في اليابان بين 12 و19 سبتمبر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور عبدالهادي الشبيب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن الاتحاد يهدف إلى المشاركة في البطولة الآسيوية وتقديم مستوى يليق بالكرة الطائرة الكويتية ويعمل على تهيئة المناخ المناسب للمنتخب وتذليل الصعوبات أمامه للتطور وتقديم الأفضل.

وأعرب عن ثقته بأن منتخب (الطائرة) يستطيع العودة واللعب في المحافل الكبرى وتقديم مستوى عال رغم الغياب الطويل عن المنافسات الدولية بسبب جائحة كورونا متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في هذه المحفل الآسيوي الكبير.

وأوضح أن اختيار الاتحاد وقع على القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول وهم 27 لاعبا للمشاركة في تلك التصفيات وهم عبدالرحمن المطوع وعبدالعزيز سليم وعلي عبدالله ومشعل العمر من كاظمة وعبدالله العنزي وعبدالعزيز الشاعر وحسين المسري وعبدالناصر العنيزي ومبارك عبدالهادي ومحمد السويد من العربي.

وذكر أنه تم أيضا اختيار راشد عنبر وناصر دشتي وبدر سالم وسعد عبدالله وسلطان محمد وناصر علي وسالم الفريج وعبدالوهاب الجيران من القادسية وعذبي العنزي وعبدالعزيز محمود وعبدالله بوفتين وعبدالله جاسم وعامر السليم وعمر العنزي من الكويت وخالد ابداح من اليرموك ويوسف الظفيري ويوسف الفضلي من الجهراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.