“الكويتية”: 100 رحلة إلى مطار غوانزو الصيني فترة كورونا

0

قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية علي الدخان ان عدد الرحلات التي تم تشغيلها نحو مطار (غوانزو باييون) الدولي في جمهورية الصين الشعبية وصل عددها الى 100 رحلة نقلت عبرها أكثر من عشرة آلاف راكب اضافة إلى رحلات الشحن خلال فترة جائحة (كورونا).

وأضاف الدخان في تصريح صحفي اليوم الاثنين انه تلقى رسالة من رئيس مجلس إدارة مطار (غوانزو باييون) الدولي كيو جياشن تضمنت التهنئة والشكر ل(الكويتية) بمناسبة وصول الرحلات الى هذا العدد.

وأوضح ان الرسالة تضمنت اشادة ب(الكويتية) كونها أول شركة طيران دولية تشغل رحلاتها الى مطار غوانزو منذ ايقاف تشغيل الرحلات التجارية بسبب جائحة كورونا مع تحقيق نسبة عالية من حيث وصول الرحلات في وقتها المحدد وفق اجراءات احترازية صحية وسليمة من تعقيم كامل لطائراتها والتزام طواقمها بالاجراءات الاحترازية.

وبين ان الرسالة تضمنت ايضا شكر وتقدير كيو جياشن ل(الكويتية) لدعمها مطار غوانزو والاسهام بشكل فعال في نمو العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية خصوصا فيما يتعلق بتقوية روابط الاعمال والتبادل التجاري بين البلدين ورفعها معدل تشغيل رحلات الركاب والشحن ما اسهم بشكل كبير في الحفاظ على استقرار التجارة بين الكويت والصين.

واعرب الدخان عن سعادته بتلك الرسالة التي تدل على العلاقات الوطيدة والقوية الممتدة التي تجمع الكويت والصين على جميع المستويات لاسيما الجانب الاقتصادي الامر الذي يسهم في تطويرها على المدى البعيد لتعود بالمنفعة والمصلحة على البلدين.

وافاد ان الخطوط الجوية الكويتية تسير على خطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها المنشودة وتنفيذ خططها التي رسمها مجلس الادارة بتطوير (الطائر الأزرق) على نحو يلبي احتياجات العملاء وما نقدمه لهم على متن طائراتنا وتشغيل واطلاق وجهات جديدة ومتنوعة برغم الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.