العتيبي: الحكومة الحالية لا تريد خيرا بالكويت وتسعى إلى وأد ما تبقى من الحرية والديمقراطية

0

اعتبر النائب فارس العتيبي أن الحكومة الحالية لا تريد خيرا بالكويت وتسعى إلى وأد ما تبقى من الحرية والديمقراطية في البلاد.

وأعرب العتيبي عن استغرابه خلال تصريح بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة من الطريقة التي تعاملت بها الحكومة مع الجلسة وتصويتها من باب قاعة عبدالله السالم.

وقال إن ” الحكومة التي كانت تتباكى في الأشهر الماضية من جلوس النواب في مقاعدها تجلس اليوم مع النواب في المقاعد الأمامية لتمرر الميزانية”، مضيفا أن “رحيل رئيس الحكومة أصبح واجبا وطنيا على كل نائب”.

وأضاف” نقول لهم الكويت عصية عليكم والحريات ستبقى في الكويت غصبا عن الحكومة ورئيسها”.

وأكد العتيبي أن “الشعب الكويتي يراقب وسيحاسب نوابه وأنه بات واضحا للشعب الكويتي ضرب الدستور من الرئيسين والتحالف السيئ لمصالحهما”.

وقال “نحن كنواب سنؤدي دورنا ومهامنا وواجبنا الوطني شاء من شاء وأبى من أبى ولن نخاف من أحد وسنتحدث بما يمليه عليه ضميرنا ولن نتراجع”.

وأضاف “ما شهدناه اليوم هو وأد الدستور والحكومة الهاربة وغير المسؤولة، تصوت من باب قاعة عبدالله السالم على تمرير ما هو ليس ميزانية بل اعتداء على المال العام”.

واعتبر أن ” دعوة رئيس مجلس الأمة إلى عقد جلسة خاصة بدلا من العادية وأد الدستور ودليل عدم إيمان بالدستور، وأيضا رئيس الحكومة الذي قام بالتصويت من باب قاعة عبدالله السالم التي رفض دخولها منذ 6 أشهر وبرر عدم حضوره الجلسات بجلوس النواب في مقاعد حكومته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.