منتخب الكويت يواصل التقدم في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة بالاردن

0

فاز منتخب الكويت بكرة الطاولة على نظيره الجيبوتي في فئة زوجي وفردي (سيدات السن العام) وفي فردي (الرجال تحت سنة 19) في منافسات البطولة العربية للعبة المقامة في الأردن.

وقال رئيس الوفد الكويتي نادر بهبهاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد ان (سيدات السن العام) يواصلن احراز نتائج طيبة وفازت (منوة الشمري ومريم بارون) في مسابقات الزوجي على جيبوتي بنتيجة (3 – صفر) وفي الفردي فازت اللاعبة مريم بارون على جيبوتي (3 – صفر) وفازت منوة الشمري على قطر بنتيجة (3 – صفر) في حين فاز في فردي (رجال تحت سن 19 سنة) محمد دهراب على قطر (3 – 2) وعلى فلسطين (3 – صفر).

واضاف بهبهاني انه مثل الكويت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة الذي عقد على هامش البطولة وناقش قضايا تنظيمة وانشطة الاتحاد في أثناء الفترة الماضية وتطلعاته المستقبلية بخاصة في ظل آثار جائحة (كورونا المتسجد – كوفيد 19).

واعتبر ان ما حققه الوفد الرياضي في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في الأردن من إنجازات هو انجاز للكويت مشيدا بكل من ساهم في رفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل المهم.

وكان منتخب الكويت المشارك في البطولة قد فاز بفضية وثلاث برونزيات من خلال فرق (السيدات/السن العام) الذي فاز بالميدالية الفضية فيما كانت البرونزيات من نصيب فريق (رجال تحت سن 19) وفريق البراعم وفريق الشابات.<br>ويشارك منتخب الكويت في هذه البطولة ب39 لاعبا ولاعبة الى جانب منتخبات من 15 دولة عربية هي الأردن وسوريا وفلسطين والعراق وقطر وعمان والبحرين ومصر والجزائر وتونس واليمن وليبيا وجيبوتي والصومال وجزر القمر لحصد القاب الفئات العمرية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد العربي للعبة وتشمل الرجال والسيدات وتحت 19 سنة وتحت 17 سنة وتحت 15 سنة وتحت 13 سنة للذكور والإناث وعلى مستوى الفرق والفردي والزوجي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.