محافظ العاصمة يتابع هدم أحد العقارات المخالفة في بنيد القار

0

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أن المحافظة بالشراكة مع البلدية وبعض الجهات الحكومية الأخرى ماضية في خريطة الطريق التي رسمتها نحو عاصمة أجمل وبلا مخالفات ، لافتاً إلى أننا أوقفنا سيلاً من المخالفات المتراكمة والممتدة على مختلف مناطق العاصمة.

جاء كلام الخالد على هامش الزيارة الميدانية إلى منطقة بنيد القار مساء أمس ، ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق ، و رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس أحمد الشمري إلى جانب عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

و تابع المحافظ خلال الجولة هدم أحد العقارات المخالفة بعد أن تم إنذاره وإخلائه من قاطنيه ، إضافة إلى إخلاء ساكنين من عقار آخر لوجود مخالفات للأنظمة واللوائح ، و قطع التيار الكهربائي عن عدد 7 عقارات أخرى لوجود مخالفات جسيمة تشكل خطراً على قاطني المباني والمنطقة بالكامل إلى جانب وجود مخالفات بيئية وتشوه المنظر العام.

وقال الخالد ” الحمد لله لقد قطعنا شوطاً كبيراً من خطتنا في القضاء على سيل كبير من المخالفات وحققنا نحو 20% والتي شملت مخالفات سكن العزاب وسط المناطق السكنية الخاصة والنموذجية واخلائهم منها بالتعاون مع الجهات المختصة ومازال أمامنا الكثير لتحقيق طموحاتنا للوصول إلى عاصمة أجمل و بلا مخالفات.

وأضاف أن المحافظة مستمرة في جهودها وتطبيقاً للحملة التي أطلقتها في ملاحقة مخالفي الأبنية والعقارات التي باتت تستنزف الأموال العامة وتشكل تهديداً أمنياً واجتماعياً وبيئياً ، مشيراً الى أن المحافظة ومن خلال حملتها في إزالة المخالفات تحاول قدر الإمكان عدم اشغال الهيئة القضائية والجهات الأخرى إلى جانب توفيرها مبالغ كبيرة من الخزينة العامة للدولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.