“الإذاعات الدول العربية” يزكي الكويتي ناصر المحيسن رئيساً للجنة الهندسية

by Editor Pick

زكى أعضاء اتحاد إذاعات الدول العربية بالإجماع اليوم الخميس الوكيل المساعد للشؤون الهندسية في وزارة الإعلام الكويتية المهندس ناصر المحيسن لمنصب رئيس لجنة الشؤون الهندسية بالاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد محمد العواش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه «نظرا للمكانة المرموقة التي تحتلها دولة الكويت في المحافل الدولية ولخبرة وزارة الإعلام الكويتية خاصة بالشؤون الهندسية تم اليوم الخميس تزكية وكيل وزارة الإعلام المساعد للشؤون الهندسية المهندس ناصر المحيسن رئيسا للجنة الهندسية باتحاد إذاعات الدول العربية».

وأضاف العواش أن “اللجنة تعد من أهم لجان اتحاد اذاعات الدول العربية لا سيما وهي التي تشرف على الأمور التكنولوجية و الاستديوهات والنقل وتختص بالتطوير الرقمي لأنشطة الاتحاد”.

وأشار إلى أن “فوز المحيسن بهذا المنصب يأتي بعد التشجيع والدعم الذي لاقاه من وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري ووكيل الوزارة منيرة الهويدي وجميع طواقم الوزارة”.

وتوجه العواش بالشكر للدول العربية الأعضاء بالاتحاد على «منح الكويت هذا المنصب وهذه الفرصة لتعزيز مساهمتها في تطوير المشهد الإعلامي العربي».

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment