حمد جابر العلي تفقد سلاح الإشارة ومركز عمليات القوة البرية

by Editor Pick

قام رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء شملت سلاح الإشارة ومركز عمليات القوة البرية.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان أن العلي استهل جولته بزيارة سلاح الإشارة، وكان في استقباله لدى وصوله آمر السلاح اللواء الركن مهندس محمد العنزي وعدد من قيادات السلاح.

استمع العلي خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن طبيعة الأدوار والمهام المناطة بسلاح الإشارة والواجبات التي يقوم بتنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مختلف قطاعات الجيش.

وقام العلي بجولة شملت عددا من الوحدات والأقسام والورش الفنية التابعة لسلاح الإشارة اطلع من خلالها على آلية سير العمل والإجراءات المتبعة فيها.

وانتقل بعدها لزيارة مركز عمليات القوة البرية حيث كان في استقباله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري وعدد من قيادات القوة البرية حيث قدم له ايجازا عن طبيعة المهام والواجبات المناطة بالمركز والتنسيق الدائم والمتواصل مع قطاعات القوة البرية ومراكز عمليات القطاعات العسكرية الأخرى، استعدادا منها لتنفيذ المهام والواجبات التي تتطلبها الظروف والأحداث الطارئة ولضبط إجراءات القيادة والسيطرة في مواجهة مختلف الأزمات.

وعبر العلي عن تقديره واعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو الجيش الكويتي وسعيهم الدائم للمحافظة على جاهزيتهم واستعدادهم وبذل الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment