محافظ العاصمة: 238 إخلاءً في السكن “الخاص” و”الاستثماري”.. وقطع التيار عن 25 عقاراً

by Editor Pick

فيما أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد عن آخر تحديث لإحصائية مخالفات البناء وسكن العزاب في مناطق المحافظة، والتي تتكدس بها العمالة الوافدة إلى جانب الإخلاءات وقطع التيار الكهربائي لجميع العقارات التي تم رصدها، أوضح أنه تمت إزالة 238 مخالفة وأن مجموع الإخلاءات الكلية و الجزئية بلغ 238 وشملت السكن الخاص والسكن الاستثماري.

ولفت إلى أن تم قطع التيار الكهربائي عن نحو 25 عقاراً، كما أسفرت الحملة عن تقديم 43 رخصة هدم لعقارات متهالكة وتشوه المنظر العام بعد توجيه الإنذارات.

وأكد أن المحافظة مستمرة بإصرار لتحقيق كافة الأهداف التي وضعتها وفق خارطة الطريق وخطة العمل، قائلاً «إننا نتابع النقد البناء بعين الناصح لنا لإيماننا التام بأن النقد يصحح المسار ويوسع الآفاق لأداء مهامنا».

وأضاف أن «المحافظة تمكنت من كبح نزيف الهدر المالي للدولة عبر الانتهاكات لخدمات الدولة من كهرباء وماء وصرف صحي وصرف أمطار ومرافق الدولة بشكل عام»، لافتاً الى أن «المحافظة مستمرة في دفع عجلة الرقابة في جميع الوزرات عبر تهيئة بيئة عمل مناسبة للعاملين المخلصين فهم يد السلطة التنفيذية والتي يجب تقويتها ودعمها لتحقيق رؤية الكويت الهدف المنشود والطموح السامي».

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment