وكيل الداخلية يتفقد عشيرج: حملات يومية على جون الكويت لرصد المخالفات والتعديات

0

كد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، خلال تفقده منطقة عشيرج اليوم الخميس، على ضرورة القيام بحملات يومية على جون الكويت لرصد المخالفات والتعديات، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

ونقل الفريق النواف تحيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي لجميع الجهات والهيئات الحكومية التي تقوم بتطبيق القانون على المخالفين بالصيد في جون الكويت والمحافظة على الحياة البيئية والبحرية والفطرية فيه.

واطلع النواف على المناطق التي يمنع الصيد فيها وأهم المشكلات التي تواجه الجهات المعنية لضبط الصيادين المخالفين، والقضاء على عمليات الصيد في الأماكن المحظور الصيد فيها.

ووجه بضرورة دراسة هذه المشكلات من الجهات المعنية ووضع الحلول لها، كما حث على تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والجهات المعنية للتغلب على كافة المعوقات التي تؤثر على سير العمل.

وشدد على ضرورة القيام بحملات يومية على جون الكويت لرصد المخالفات والتعديات، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وكان في استقبال النواف، المدير العام للإدارة العامة لخفر السواحل العميد صالح سالم الفودري، وقيادات الإدارة، ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد الدكتور حسين بن طفلة، ومراقب العمليات البحرية والثروة السمكية مهندس بدر الفهد و مدير ادارة التفتيش والرقابة في الهيئة العامة للبيئة ندى الدباش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.