قوات الأمن الخاصة تنفذ تمريناً مشتركاً لمكافحة الإرهاب على المنصات النفطية

by Editor Pick

في إطار استراتيجية المؤسسة الأمنية لرفع كفاءة منتسبيها، واستمراراً للتمارين المشتركة التي تنفذها وزارة الداخلية مع الجهات العسكرية والمدنية للارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية.

قامت الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ممثلة بادارة الوحدات الخاصة بمشاركة الإدارة العامة لخفر السواحل بوزارة الداخلية والقوة الجوية بوزارة الدفاع، وبالتعاون مع شركة البترول الكويتية بتمرين مشترك لمكافحة الإرهاب على المنصات النفطية، وذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة اللواء فيصل العيسى وعدد من القيادات الأمنية.

وفي ختام التمرين شكر اللواء العيسى المشاركين في التمرين ونقل لهم تحيات وتقدير معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، مؤكدا ان القيادة العليا بوزارة الداخلية تحث دائماً على إقامة تمارين مشتركة مع الجهات العسكرية والمدنية من خلال بيئات تحاكى الواقع الميداني، وذلك لتعزيز مستوى التنسيق والتعاون الميداني في إدارة المواقف الأمنية الطارئة .

يأتي هذا ضمن البرنامج التدريبي لقوات الامن الخاصة في تنمية مهارات منتسبيها وإكسابهم القدرات والخبرات اللازمة للتعامل مع مختلف الظروف والاحداث من خلال تكثيف التدريبات وعقد الدورات التدريبية المتخصصة للقيام بواجبهم على أكمل وجه.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment