الداخلية تتلف 16674 زجاجة خمر ..بعد صدور أحكام نهائية في القضايا التي تخص أصحابها

0

اتلفت وزارة الداخلية 16674 زجاجة خمر متنوعة محولة من القطاعات الأمنية، اليوم الثلاثاء، بعد صدور أحكام نهائية في القضايا التي تخص أصحابها.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أنه تطبيقا للقرار الوزاري رقم 15 لسنة 2016 في شأن إتلاف الخمور المضبوطة بالقضايا المحكومة، قامت اللجنة المشكلة برئاسة نائب مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات لشؤون إدارة الادعاء العام اللواء حقوقي دكتور أسعد الرويح، بإتلاف المضبوطات، لافتة إلى أنه تم التنسيق مع قطاع الأمن الجنائي ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع المرور والعمليات ممثلا في الإدارة العامة لشرطة النجدة، والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني وبلدية الكويت لإتلاف مضبوطات الخمور بمختلف أنواعها.

وأوضح الرويح أن هذه المضبوطات تخص قضايا خمور جنح المخدرات، مضيفة انه تم تشكيل فريق عمل تحت رئاسته لرفع تقارير دورية والتي في ضوئها تم إصدار قرار الإتلاف لتخليص البلاد من هذه السموم.

وأشاد بجهود رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للمباحث الجنائية والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني لدورهما الأمني والإرشادي والتوعوي في مكافحة تلك الآفة والحفاظ على أمن البلاد والتصدي لتجار السموم.

الجدير بالذكر أن اللجنة ضمت مدير إدارة الادعاء العام مدعي عام ابتسام الغانم، ومدير إدارة الخدمات المساندة عميد حقوقي أحمد العازمي، ورئيس قسم الإحصاء والمعلومات مدعي عام أفراح الشطي، ورئيس قسم حفظ القضايا مدعي عام أمل الرشيد، ورئيس تحقيق ب العقيد فيصل الشريدة، ورئيس قسم المخازن ومقرر اللجنة النقيب جراح الحسيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.