رئيس نقابة الأوقاف: الوكيل وعد بحل جميع مشاكل العاملين بالوزارة

by Editor Pick

ثمنت نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تجاوب وكيل الوزارة المهندس فريد أسد عمادي لمطالب العاملين في الوزارة ومعالجة العديد من المشاكل والقضايا التي تهم الموظفين.

وقال رئيس النقابة الدكتور بندر النصافي قامت النقابة ممثلة برئيسها وعدد من الأعضاء بالاجتماع مع وكل الوزارة المهندس فريد عمادي واستعرضت معه عدد من مطالب العاملين في الوزارة ومشاكلهم، مثمنا استجابته لهذه المطالب والعمل على تلبيتها وحل مشاكل العاملين في الأوقاف.

وأضاف ومن المطالب التي تم إستعراضها حل إشكالية عدم تثبيت شاغلي الوظائف الإشرافية التعليمية، والإقتصار على تكليف واحداً فقط في قطاع الدراسات والتي استجاب لها وكيل الوزارة وبين جهود الوزارة في هذا الموضوع مؤكداً حرص وكيل الوزارة وسعيه لدى ديوان الخدمة المدنية والجهات الرقابية لعلاج هذه المشكلة.

ولفت النصافي إلى أن النقابة عرضت على وكيل الوزارة مشكلة البطء في شغل الوظائف الإشرافية وتأخر صرف مستحقات العاملين في قطاع المساجد ومشكلة قلة «اليوزرات» الممنوحة لمراكز الدراسات الإسلامية والتي وعد وكيل الوزارة بحلها بشكل عاجل، مبينا أن النقابة طرحت أيضاً عدداً كبيراً من مطالب العاملين والتي وجدت استجابة لها من وكيل الوزارة ووعد بتلبيتها فوراً.

وتابع إن النقابة تحيي وكيل الوزارة المهندس فريد العمادي وتعتز بتجاوبه وتعاونه معها وتثمن حرصه الدائم على تحسين بيئة العمل في الوزارة وتعزيز العمل المؤسسي وتعميق الولاء والرضا الوظيفي وفق أفضل الممارسات.

وأكد النصافي أن النقابة اطلعت على خطوات حماية المال العام التي يقودها وكيل الوزارة، مبينا أن النقابة تدعم كافة الجهود التي من شأنها حماية المال العام وتحقيق العدالة واحترام القانون.

وأضاف أن النقابة تبنت الدفاع عن الموظفين والمطالبة بحقوقهم العادلة والمستحقة وايصال صوتهم لقيادة الوزارة وتقف في ذات الوقت ضد كل معتدي على المال العام ومتجاوز للقانون مهما كانت صفته منوها إلى أن مجلس إدارة النقابة سيتابع مع وكيل الوزارة تحقيق كافة مطالب العاملين.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment