“الداخلية”: ضبط 53 كيلو حشيش.. و5 آلاف قرص كبتاغون

0

ذكرت وزارة الداخلية، أنه في ظل الحملات والجهود الأمنية المستمرة والمكثفة لقطاع الأمن الجنائي، لملاحقة مهربي وتجار المخدرات، تمكن القطاع ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم من الجنسية الآسيوية، قام بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر.
وأوضحت الوزارة أن معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام شخص بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة عن طريق البحر، وذلك بقصد الاتجار، وعلى ضوء ذلك تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات والتي أكدت صحة المعلومات.
وأضافت أنه تم استصدار الإذن اللازم من النيابة العامة، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل، حيث تم ضبط الكمية الملقاة في قاع البحر وبمعاينتها تبين بأنها عبارة عدد «2» حقيبة بداخلهما كمية كبيرة من المواد المخدرة، وبجرد الحقائب تم العثور على نحو «53» كيلو من مادة الحشيش المخدرة و5 آلاف قرص كبتاجون محكمة الإغلاق.
وبضبط المتهم ومواجهته بالمضبوطات أقر واعترف بما نسب إليه، كما أقر بأن لديه كمية أخرى من المخدرات يخفيها في مسكنه، وعلى الفور تم الانتقال إلى مسكنه حيث تم العثور على كيلو من مادة الحشيش ونصف كيلو من مادة الافيون و«10» جرامات من مادة الشبو، وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.