مسلم البراك مهنئاََ بالأعياد الوطنية: أهنئ الكويت التي عشقتها وسوف أضحي لأجلها شأني في ذلك شأن بقية أبناء الشعب الكويتي

by Editor Pick

تقدم أمين عام حركة العمل الشعبي حشد مسلم البراك، بأصدق التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي العهد، وإلى الشعب الكويتي الكريم قاطبة بمناسبة العيد الوطني 61 وعيد التحرير 31 .

وقال البراك، في بيان له : «بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً وأنا في احضان وطني الكويت بفضل من الله بعد سنوات من المنفى،  أهنئ الكويت التي عشقتها وسوف اضحي لأجلها شأني في ذلك شأن بقية أبناء الشعب الكويتي، مؤمناً بمبادئي وإن سلاحي الكلمة اطمح بوطن خالي من الفساد والمفسدين ، يسوده مضامين الدستور ، والعدالة الأجتماعية ، وتكافؤ الفرص ، والتوزيع العادل للثروة ، وحفظ الكرامات وحرية التعبير» .

وأضاف: «أن الكويت عزيزة وأبنائها سطروا الملاحم من اجل رفعتها والتضحية من أجلها ، وما الغزو العراقي خير شاهد على هذه التضحيات التي قدمت ،  إلى ان كتب الله لنا التحرير ، وعادت الكويت حرة مستقلة ولله الحمد ، ولكننا للأسف الشديد لم نستفد من تجارب الغزو» .

وأكمل «قوة الكويت وشعبها بعد الله هي وحدتها الوطنية والمحافظة على هذا التنوع بين فئات المجتمع ، وخير دليل ” بيت القرين ” وغيره من بيوت المقاومة الكويتية المسلحة ، الذين سطروا أقوى الصور في هذا التلاحم بين المجتمع الكويتي المحب للسلام» .

وأضاف: «الكويت أمانة في اعناقنا سوف نحافظ عليها ، ونسعى لإزدهارها ، ورفعتها بين الدول بإذن الله» .

واختمم: «حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه» .

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment