دوام موظفي الكهرباء يبدأ في السابعة صباحاً وحتى الثانية عصراً اعتباراً من الأحد المقبل

by Editor Pick

أصدر وكيل وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف المهندس خليفة الفريج، تعميماً بتحديد مواعيد دوام موظفي الوزارة، حيث حدّد موعد بدء الدوام في السابعة صباحاً وحتى الثانية عصراً.

وأشارت مصادر مطلعة في الوزارة إلى استعداد الوزارة لعودة دوام موظفيها بكامل طاقتها اعتباراً من الأحد المقبل، وفقاً لتوجيهات مجلس الوزراء مع التقيّد بالإرشادات والتعليمات الصحية.

وقالت المصادر «إن مكاتب الموظفين جاهزة للدوامات حيث سيتم العمل وفق ما كان معمولاً به قبل الجائحة بمَنْ فيهم المعفون من الدوام»، مبينة «أنه تم إجراء عمليات صيانة شاملة لأجهزة البصمة سواء على النظام الجديد، أي بصمة الوجه في المواقع التي تم التركيب فيها، أو لأجهزة النظام القديم، تمهيداً لاستقبال الموظفين بالأعداد الكاملة».

وأضافت انه «اعتباراً من الأحد المقبل ستكون قدرة العمل كاملة في الوزارة، حيث لن يتغيّب إلا أصحاب الإجازات الدورية والعادية»، لافتة إلى أنه تم إخطار جميع الموظفين بذلك عبر مسؤوليهم المباشرين من مديرين ورؤساء أقسام.

وفي شأن المراجعين، أكدت المصادر أن الوزارة تقدّم معظم خدماتها إلكترونياً ويُمكن لجميع العملاء الانتفاع من هذه الخدمات على المنصات الالكترونية المتنوعة، سواء موقع الوزارة أو منصة (سهل)، لافتة الى أنه يُمكن للعملاء التوجه إلى الوزارة لإنهاء معاملاتهم غير المتوافرة على التطبيقات الإلكترونية، وكذلك لمَنْ يُفضّل الحضور شخصياً.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment