طفل حادثة “السلم المتحرك” يعود من رحلة العلاج بالخارج

by Editor Pick

استقبل المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند الطفل جاسم خالد كرم، صاحب حادث السلم المتحرك في شهر أغسطس 2021، وأسرته بعد رحلة علاجه في الخارج والتي تكللت بالنجاح.

وأعرب الدكتور السند عن سعادته بنتائج الخطة العلاجية للطفل ووالدته، مقدما له ولذويه كل التهاني على عودته سالما إلى أرض الوطن، كما تقدم بالشكر للطواقم الطبية داخل وخارج الكويت والتي تعاملت مع الحالة وفق أعلى درجات الجودة المطلوبة منذ اسعاف الطفل.

وأوضح الدكتور السند أن الطفل ولله الحمد عاد لممارسة حياته الطبيعية بعد تركيب قدم صناعي وإجراء جراحة ترميم و تجميل لقدمه وتهيئته نفسيا، وهو ما مكن الطفل من تجاوز هذه الصدمة، في ظل الاستجابة للعلاج وسرعة الشفاء، كما ثمن السند دور الوالدين ومثابرتهم ودعمهما للطفل لتجاوز آثار الحادث.

من جهته تقدم خالد كرم والد الطفل جاسم بالشكر لوزارة الصحة على المتابعة الحثيثة لتطورات الحالة  الصحية لحالة جاسم ووالدته منذ الساعة الأولى لوقوع الحادث، وتسخير كل الإمكانيات لعلاجه، والتي ولله الحمد رسمت من جديد البسمة على وجهه، وعاد ليمارس حياته بشكل طبيعي.

وأضاف في هذا الصدد لا يفوتني أن أشكر كل الكوادر الطبية التي أشرفت على علاج الحالة بدءا من رجال الطوارئ الطبية والكوادر العاملة في مستشفى الرازي وفي الجمهورية الفرنسية والمكتب الصحي الكويتي في فرنسا، للتعامل مع الحالة وتسخير كافة الإمكانيات للوصول للنتائج المرجوة.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment