وكيل الحرس الوطني يقلد عددا من قادة الحرس الأوسمة والأنواط الممنوحة لهم من سمو أمير البلاد

0

قلد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي عددا من قادة الحرس وسام الواجب العسكري من (الدرجة الممتازة) ووسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) الممنوحة لهم من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وذكر الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الأحد أن الفريق الرفاعي قلد المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال الذياب وعددا من القادة (وسام الواجب العسكري من الدرجة الممتازة) تقديرا لخدماتهم المميزة لصالح الدفاع الوطني.

وأضاف أنه قلد أيضا عددا آخر من القادة وسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) تتويجا لجهودهم في أداء واجباتهم الوطنية كما هنأهم ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.

وأكد أن منح الأوسمة من حضرة صاحب السمو يأتي تقديرا لقادة الحرس الوطني واعتزازا بدورهم في أداء واجباتهم الأمنية والعسكرية ليشكلوا مع إخوانهم في الجيش والشرطة والإدارة العامة للاطفاء درعا حصينة للدفاع عن الكويت.

وثمن الفريق الرفاعي للمكرمين جهودهم المخلصة في أداء الواجب وتفانيهم في النهوض بمسؤولياتهم مؤكدا أن هذا التكريم ينبغي أن يكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهود لرد الجميل إلى الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.