المطيري حث قيادي”الزراعة” على الإنجاز وتطوير الأداء وتهيئة الكوادر الوطنية و تمكينها من اكتساب الخبرات الضرورية لخدمة العمل بالهيئة

0

استقبل مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف وزير الاعلام وزير الدولة للشباب والرياضة عبدالرحمن المطيري خلال زيارته الأولى والرسمية للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية صباح اليوم وسط ترحيب من قياديي الهيئة وموظفيها.

وقام المطيري بجولة تفقدية على قطاعات الهيئة للتعرف على طبيعة العمل فيها والتقى بنواب المدير العام وناقش معهم أحدث التطورات الخاصة بالهيئة وطبيعة سير العمل بها.

كما التقى المطيري بموظفي الهيئة واستمع إلى آرائهم حول تطوير منظومة العمل، بالإضافة إلى مناقشة بعض المشكلات التي تواجههم، إذ حثهم على ضرورة تكاتف الجهود والعمل الجماعي فالهيئة وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها من أجل حل هذه المشكلات وتذليل كافة العقبات التي تواجة قطاع العاملين.

وأكد المطيري على أن اهم أولوياته هي الإنجاز وتطوير أداء العمل، وتهيئة الكوادر الوطنية من خلال تمكينها من اكتساب الخبرات الضرورية لخدمة العمل بالهيئة.

وطالب الوزير نواب المدير العام بضرورة تحفيز العاملين ودعم المجتهدين منهم، مبينا انه لن يدخر جهداً في اتاحة الفرص أمامهم للتطور والابداع وخلق المناخ الملائم للعمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.