الفنانة انتصار الشراح تفوق من غيبوبتها وحالتها الصحية في تحسن

0

كشفت الإعلامية مي العيدان عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح، مؤكدة أنها استردت وعيها بالكامل بعد دخولها في غيبوبة منذ شهرين، عقب تدهور حالتها الصحية جراء عملية جراحية في الأمعاء.

وقالت مي العيدان عبر صفحتها الرسمية على تويتر:“‏لله الحمد و الشكر، تحسّنت حالة الفنانة القديرة انتصار الشراح، و استردت وعيها بالكامل، وتم رفع جهاز غسيل الكلى عنها في العناية المركزة“.

وأضافت:“حاليًا يقوم الأطباء بضبط بعض الأنزيمات لتستقر حالتها بشكل كامل، الله يكتب لها الخروج بإذنه وفضله من العناية المركزة، وبفضل دعائكم“.

ويأتي منشور مي العيدان بعدما كشفت في وقت سابق أن الفريق الطبي المشرف على حالة ”الشراح“ تدخَّل وقام بعملية سحب للماء الزائد في جسمها، وأنها ما زالت ترقد على سرير الشفاء في العناية المركزة في المستشفى الأميري.

كما نفت في منشورها الذي كتبته عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، شائعة وفاة انتصار الشراح التي دائمًا ما تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية لها الشفاء، كما طالبت الجمهور بالدعاء لها.

وكتبت مي العيدان:”أنفي جملة وتفصيلًا شائعة وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح.. الفنانة انتصار الشراح ما زالت تعيش بيننا، الله يشافيها ويعافيها، وتتلقى العلاج في العناية المركزة في المستشفى الأميري، والأطباء هناك لم يقصروا بحقها“.

وكانت انتصار الشراح، قد أجرت عملية جراحية في الأمعاء، في نوفمبر من العام 2020، وساءت حالتها الصحية بعدها، ونقلت للعناية المركزة في المستشفى الأميري بعد إصابتها بمضاعفات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.