التربية تدرس إمكانية إلغاء الوجبات المدرسية من عدمها في مشروع تغذية رياض الأطفال

0

عقد مجلس وكلاء التربية اجتماعا برئاسة وزير التربية د.علي المضف، وتمت خلاله مناقشة العديد من الامور المتعلقة بشأن الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة ان وزارة التربية تدرس إمكانية إلغاء الوجبات المدرسية من عدمها في مشروع تغذية رياض الأطفال الذي سيطبق مطلع العام الدراسي في جميع المناطق التعليمية، مشيرة الى ان الوزارة التي اعتمدت الميزانية الكاملة للمشروع تدرس إمكانية وقفه حفاظا على صحة الأطفال وسلامتهم لاسيما ان الوجبات ستنتقل بين عمال الشركات، والأنسب وجبات غذائية للطلبة مغلفة من بيوتهم، مؤكدة أن مجلس الوكلاء رفع الأمر لوزير التربية د.علي المضف لحسمه بشكل نهائي عن طريق السلطات الصحية.

وأكدت المصادر أنه لا مشكلات في أي من العقود الأخرى للاستعداد للعام الدراسي، حيث استعرض الوكلاء خطط قطاعاتهم ولا أزمات، مشيرة إلى أن هناك دليلا إرشاديا سوف يعتمد خلال الأسبوع الجاري متضمنا توصيات كل قطاعات الوزارة بشأن العودة واشتراطاتها الصحية.

وأضافت أن المجلس سيكلف إدارة العلاقات العامة في الوزارة بإعداد حملة توعوية يتم بموجبها تعريف المجتمع بخطة العام الدراسي بكامل تفاصيلها وآلية التعليم المتبعة في المراحل التعليمية الأربع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.