طفلة رئيسة الوزراء النيوزيلندية تقطع بث حي رسمي لوالدتها بعد أن “تسللت من سريرها” لغرفة التصوير

0

قامت طفلة رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، البالغة من العمر ثلاث سنوات، بمقاطعة بث حي رسمي لوالدتها بعد أن «تسللت من سريرها» فجأة بعد أن ظنت أرديرن أنها مستغرقة في النوم.

وبحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، فقد كانت رئيسة الوزراء تجري بثاً مباشراً على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حول مستجدات فيروس كورونا، وتناقش تخفيف القيود الخاصة بالتصدي للوباء، عندما بدت فجأة مشتتة بسبب شيء يحدث خارج نطاق الكاميرا، وذلك قبل أن يتم سماع صوت خافت لطفلة أرديرن تنادي عليها.

وبعد ذلك، تحدثت أرديرن إلى ابنتها نيف قائلة: «عزيزتي من المفترض أن تكوني في السرير الآن. حان وقت النوم. عودي إلى السرير وسآتي لأراك بعد قليل».

إلا أن نيف عادت إلى والدتها من جديد بعد مرور بضع دقائق، لتتحدث إليها رئيسة الوزراء قائلة: «أنا آسفة يا عزيزتي، أعرف أن الأمر استغرق وقتاً طويلاً»، وذلك قبل أن تخبر المشاهدين أنها مضطرة لإنهاء البث المباشر لمرافقة ابنتها إلى الفراش.

وتصدرت أرديرن، التي يبلغ عمرها 41 عاماً، عناوين الصحف ونشرات الأخبار العالمية منذ توليها منصب رئيسة وزراء نيوزيلندا في أكتوبر (تشرين الأول) 2017. عندما أصبحت ثاني زعيمة منتخبة في العالم تلد وهي في السلطة بعد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بي نظير بوتو في 1990.

وأنجبت أرديرن نيف في يونيو (حزيران) 2018 وعادت إلى العمل بعد ستة أسابيع فقط، وقد تحدثت مراراً وتكراراً عن رغبتها في تحقيق التوازن بين عملها وحياتها الشخصية، معلنة أثناء حملها أنها «ليست أول امرأة تعمل وتلد طفلاً».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.