الكويتي الدواس يحقق المركز الأول بفئة «GP1» في الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2022

by Editor Pick

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس اليوم السبت المركز الأول في فئة (GP1) ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2022 المقامة في دبي والتي اختتمت منافساتها اليوم.

وقال الدواس في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتة (كونا) إن الجولة شهدت مشاركة ومنافسة 53 متسابقا ممثلين لدول كل من الكويت والإمارات وقطر والسعودية وبريطانيا وفرنسا والدانمارك وصربيا مضيفا أنه تبقى جولة أخيرة للبطولة في الشارقة.

وأشار الى قوة الاستعدادات الفنية والميكانيكية للمتسابقين المنافسين والتي كان لها الأثر الواضح على شدة المنافسة وتغيير النتائج ما بين مراحل السباق خصوصا وأن المتسابقين من مختلف القارات معربا عن التطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في الجولة القادمة للمحافظة على صدارة الترتيب العام للنقاط في البطولة.

وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بهذا الانجاز في هذا المحفل العالمي ورفع علم الكويت في هذه البطولة الدولية والتي يشارك بها أكثر من 200 من أبرز المتسابقين في العالم.

يذكر أن المتسابق الدواس حقق لقب بطل العالم في فئة هواة (N/A) في البطولة التي أقيمت بولاية اريزونا الامريكية خلال شهر اكتوبر العام الماضي 2021. 

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment