نقل الفنانة انتصار الجراح للعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم

0

كشفت الإعلامية مي العيدان، عن الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح التي تبلغ من العمر 58 عامًا بعد نقلها للعناية المركزة.

نقص بالأكسجين

وقالت “العيدان”، في تغريدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر”: “دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصارالشراح حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم”.

العناية المركزة

وكانت الحالة الصحية للفنانة ، انتصار الشراح تدهورت خلال الشهور الماضية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت، في 10 نوفمبر 2020، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

والفنانة انتصار الشراح من أبرز فنانات الكوميديا في الكويت، ظهرت في بدايتها كمطربة، ودخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقدمت ”الشراح“ أدوارًا، وشخصيات متنوعة، أبرزت موهبتها ووضعتها بين نجوم الصف الأول على الساحة الكويتية، لاسيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من 3 عقود، خاصة أن في رصيدها الفني 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلًا، و14 برنامجًا كوميديًا مع شريكها الفنان داود حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.